ARAB GLADIATUS

مرحبا بك ضيفا عزيزا علينا ,ويسعدنا أن تنضم الينا
Welcome to our site,and we will be honored to join us.
ARAB GLADIATUS

اقوى البرامج والأفلام العربية والأجنبية الجديدة

Make Money Online - Money Making Reviews
Get cash from your website. Sign up as affiliate

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأربعاء أغسطس 03, 2011 12:14 am


    عزرا" يا سادة هذه ((محافظة قنا )) ليست حقل للتجارب

    شاطر
    avatar
    wanted
    Admin

    عدد المساهمات : 67
    السٌّمعَة : 43
    تاريخ التسجيل : 16/03/2011

    عزرا" يا سادة هذه ((محافظة قنا )) ليست حقل للتجارب

    مُساهمة  wanted في الجمعة أبريل 22, 2011 4:12 pm



    أخر الاخبار

    ((الدستور)) المعتصمون بقنا يؤدون صلاة الجمعة على قضبان السكة الحديد..وائتلاف الثورة يطرح مبادرة


    ((اليوم السابع))آلاف المواطنين يتوافدون للمشاركة فى مليونية رفض محافظ قنا



    ((الاهرام))قنا تصلي في الميادين وتهتف ضد الجمل






    أدى الآلاف من أبناء محافظة قنا صلاة الجمعة في الشوارع والميادين بديلا عن الصلاة في المساجد، وقد هتف عدد من المتظاهرين ضد د. يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء. ورددوا " يا جمل إحنا أصحاب الجبل" و" يا محمد قول لعيسى .. مش عايزين ميخائيل".
    كما شهد الجانب الآخر من مزلقان السكة الحديد مظاهرة أخرى ردد المتظاهرون خلالها هتافات من بينها :"لا كنيسة ولاإخوان شعب قنا في الميدان:.

    وقال خطيب المعتصمين، أمام مبنى ديوان عام المحافظة " إن أهل قنا خرجوا لقضية عاجلة وأن الحكومة تستجيب لمطالب وجه بحري، وحين قمنا بالمطالبة بحقوقنا لم يستجيبوا لنا.
    وأضاف أن الأقباط لهم على المسلمين حق، وأنهم يرفضون مثلنا المحافظ عماد ميخائيل، وأن الإسلام يرفض أي مساس بالمنشآت العامة.

    وقال خالد الوشاحي، عضو ائتلاف 25 يناير إن كل المحاولات لإبعاد المحتجين من على قطبان السكة الحديد باءت بالفشل ،ونطالب باستقالة المحافظ عماد ميخائيل والمتهم بقتل المتظاهرين وقضايا تعذيب .وأضاف :" ليس من أجل هذا الرجل تحدث فتنة" .

    جدير بالذكر أن خطيب المعتصمين أوضح أن " رؤية الحكومة في تغيير المحافظ هو انتقاص لهيبة الدولة لا يجوز، وأن تغييره واجب لأنه مطلب جماعي من أهالي المحافظة".


    ((الدستور)) المعتصمون بقنا يؤدون صلاة الجمعة على قضبان السكة الحديد..وائتلاف الثورة يطرح مبادرة





    شهدت مدينة قنا صباح اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة شارك فيها آلاف المواطنين عقب أدائهم لصلاة الجمعة حيث خرجت المظاهرات من مساجد التحرير والوحدة وسيدى عبدالرحيم الذين انضموا للمصلين بميادين المحافظة والشهيد عبدالمنعم رياض حيث توجهوا لميدان الساعة أكبر ميادين المحافظة.

    وتواصلت ردود الافعال الغاضبة التي أدت إلى تزايد عدد المعتصمين فى قنا مع دخول الازمة يومها الثامن حيث جابت المظاهرات شوارع وميادين قنا الرئيسية وسط تهديدات بالتصعيد فى حالة عدم الاستجابة باصدار بيان فورى باقالة المحافظ الجديد عماد ميخائيل وأقام المتظاهرون سرادقات خاصة لأداء صلاة الجمعة اليوم على قضبان السكك الحديدية وفى ميدان المحافظة.

    وكان وفد من ائتلاف شباب الثورة قد وصل الى قنا فى ساعة متأخرة من مساء أمس حيث حاولوا الصعود إلى منصة الاعتصام والتوسط لحل الازمة إلا أن طلبهم قوبل بالرفض الشديد، بعدها توجه وفد الائتلاف إلى مقر كنيسة العذراء واجتمعوا برموز الاحزاب والتيارات المدنية بالمحافظة وببعض رموز التيار السلفى وتم التوصل إلى مبادرة للخروج من الازمة تؤيد حق ابناء المحافظة فى اختيار محافظهم دون عنف وانتقدت المبادرة قطع السكك الحديدية والطرق السريعة محذرين من عواقب هذا الامرليس على قنا فحسب بل على مصر بأسرها.


    الرابط
    http://www.dostor.org/politics/egypt/11/april/22/40539




    ((اليوم السابع))آلاف المواطنين يتوافدون للمشاركة فى مليونية رفض محافظ قنا





    توافد الآلاف من جميع مراكز محافظة قنا للاشتراك فى المظاهرة المليونية، عقب صلاة الجمعة مرددين" يايحيى ياجمل إحنا ذئاب الجبل "و"ياشرف قول الحق إنت ظالمنا ولا لا"وياحرية فينك فينك ميخائيل بينا وبينك".

    توجه المحتجون إلى ميدانى ديوان عام المحافظة والسيد عبد الرحيم القنائى للاشتراك فى المظاهرة ضد محافظ قنا الجديد اللواء عماد شحاتة ميخائيل، بالإضافة إلى استمرارهم فى قطع خطوط السكك الحديدية.

    وترددت أنباء عن قدوم مستشار رئيس مجلس الوزراء لحل الأزمة بعد أن أثارت التصريحات التى خرجت من مجلس الوزراء بتسلم ميخائيل مهام عمله غضب المواطنين.

    الرابط
    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=396486&SecID=65&IssueID=0


    الصور










    فيديو


















    اللهم إن تعذبني فأهل لذلك أنا , وإن تغفر لي فأهل لذلك أنت


    cheers cheers cheers cheers cheers




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:52 pm