ARAB GLADIATUS

مرحبا بك ضيفا عزيزا علينا ,ويسعدنا أن تنضم الينا
Welcome to our site,and we will be honored to join us.
ARAB GLADIATUS

اقوى البرامج والأفلام العربية والأجنبية الجديدة

Make Money Online - Money Making Reviews
Get cash from your website. Sign up as affiliate

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأربعاء أغسطس 03, 2011 12:14 am


    أحداث جمعة ابناء محافظة قنا

    شاطر
    avatar
    wanted
    Admin

    عدد المساهمات : 67
    السٌّمعَة : 43
    تاريخ التسجيل : 16/03/2011

    أحداث جمعة ابناء محافظة قنا

    مُساهمة  wanted في الجمعة أبريل 22, 2011 5:38 pm



    أحداث جمعة ابناء محافظة قنا

    ((المصرى اليوم))عشرات الآلاف يعتصمون أمام مبنى محافظة قنا للمطالبة بتغيير المحافظ

    ((منبر الجزيرة))الآلاف من أبناء محافظة قنا يتظاهرون ضد الجمل


    ((قنا اون لاين))30 ألف يحتشدون أمام مبني محافظة قنا مطالبين بتغيير ميخائيل





    1-((المصرى اليوم))عشرات الآلاف يعتصمون أمام مبنى محافظة قنا للمطالبة بتغيير المحافظ





    تظاهر عشرات الآلاف من أبناء محافظة قنا أمام مبنى المحافظة، عقب صلاة الجمعة، احتجاجا على تعيين اللواء عماد شحاتة ميخائيل، في منصب المحافظ، وذلك لليوم التاسع على التوالي. بدأت المظاهرات عقب الصلاة مباشرة إذ أدى قرابة 12 ألف الصلاة في ميدان المحافظة وانضم إليهم آلاف آخرون من المصلين في مساجد الساعة وناصر وسيدي عبد الرحيم القناوي ومساجد أخرى منتشرة بالمدينة.

    وتوافد أيضا آلاف من أبناء القرى والمراكز المجاورة لقنا ومنها «قفط وقوص وابنود وكرم عمران والعياشية والمعنا ودشنا والوقف ونقادة ونجع حمادي».وأعلن المتظاهرون اعتصامهم أمام مبنى المحافظة، حتى صدور قرار بتعيين محافظ جديد، مؤكدين حقهم في التظاهر حتى يصل صوتهم إلى حكومة شرف.

    واستوحي المتظاهرون عبارات وجمل رددها متظاهروا ميدان التحرير وأبرزها: «مش هنمشي ..هو يمشي» و«ارحل» و«الشعب يريد إسقاط المحافظ» و«الشعب يريد إسقاط ميخائيل»، فيما ظهرت أعلام مصر ترفرف في سماء الميدان وحملها أطفال وشباب وظهرت بوضوح في ميادين قنا، ولم تخلو الميادين أيضا من لافتات تشير إلى روح الوحدة الوطنية وكان أبرزها «متى وحنا مش عايزين ميخائيل» و«مش عايزين المحافظ الجديد» وحمل هذه اللافتة شباب من جمعية الكلمة وتركزت في منتصف الميدان أمام مبنى المحافظة.

    وللمرة الأولى منذ بداية التظاهرات في قنا، ظهرت سيدات في المظاهرات كانت تشق الصفوف وتجد طريقا ممهدا بعد نداءات «وسع لاختك.. وسع لامك.. وسع لبنتك»، ولم تتوقف السيدات عند حد الوقوف والهتاف في صوت واحد إلى جانب الرجال، لكن تطور الأمر إلى حد صعود سيدة قال البعض إنها موجود من اليوم الأول أمام المبنى وأمسكت بالميكرفون، وقالت: «يا شباب قنا.. يا ناس قنا.. أحنا شعب واحد مفيش فرق بين مسيحي ومسلم.. كلنا مش عايزين المحافظ الجديد لأن تجربة المحافظ اللي فات أثبتت فشلها».

    في غضون ذلك، كثفت قوات الجيش من انتشارها أمام مبنى المحافظة مقارنة بالأيام الماضية، فيما اختفى رجال الشرطة نهائيا من الميدان ولم يظهر أحدا سوى 5 ضباط بينهم ضابط مباحث وكانوا متواجدين جنبا إلى جنب مع ضباط وأفراد الجيش.


    الرابط
    http://www.almasryalyoum.com/node/409355


    2-((منبر الجزيرة))الآلاف من أبناء محافظة قنا يتظاهرون ضد الجمل





    أدى الآلاف من أبناء محافظة قنا صلاة الجمعة في الشوارع والميادين بديلا عن الصلاة في المساجد، وقد هتف عدد من المتظاهرين ضد د. يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء. ورددوا " يا جمل إحنا أصحاب الجبل" و" يا محمد قول لعيسى .. مش عايزين ميخائيل".

    كما شهد الجانب الآخر من مزلقان السكة الحديد مظاهرة أخرى ردد المتظاهرون خلالها هتافات من بينها :"لا كنيسة ولاإخوان شعب قنا في الميدان:.

    توافد الآلاف من جميع مراكز محافظة قنا للاشتراك فى المظاهرة المليونية، عقب صلاة الجمعة مرددين" يايحيى ياجمل إحنا ذئاب الجبل "و"ياشرف قول الحق إنت ظالمنا ولا لا"وياحرية فينك فينك ميخائيل بينا وبينك".
    توجه المحتجون إلى ميدانى ديوان عام المحافظة والسيد عبد الرحيم القنائى للاشتراك فى المظاهرة ضد محافظ قنا الجديد اللواء عماد شحاتة ميخائيل، بالإضافة إلى استمرارهم فى قطع خطوط السكك الحديدية.
    وترددت أنباء عن قدوم مستشار رئيس مجلس الوزراء لحل الأزمة بعد أن أثارت التصريحات التى خرجت من مجلس الوزراء بتسلم ميخائيل مهام عمله غضب المواطنين.

    الرابط
    http://www.minbaraljazira.com/article.php?id=9144&leftmn=ok


    3-((قنا اون لاين))30 ألف يحتشدون أمام مبني محافظة قنا مطالبين بتغيير ميخائيل




    احتشد اكثر من 30 الف مواطن من أبناء محافظة قنا اليوم عقب صلاة الجمعة معلنين مجددا رفضهم تعيين اللواء عماد ميخائيل محافظا لقنا .وكانت قبائل في قنا دعت امس انصارها من داخل وخارج المحافظة للمشاركة فيما اسموه بالمظاهرة المليونية لإسقاط اللواء عماد ميخائيل الذي يلقي رفضا شعبيا جارفا سواء علي خلفيته السياسية او رفضا لتخصيص قنا بمحافظ قبطي للمرة الثانية علي التوالي.
    وأفاد مراسل قنا اون لاين أن خطبة الجمعة أمام ديوان المحافظة تركزت علي عمق العلاقة مع الأقباط وأن الرفض الشعبي يشمل الجميع بما فيهم الأقباط أنفسهم الذين عانوا من ضعف أداء المحافظ القبطي السابق اللواء مجدي أيوب خاصة في القضايا المتعلقة بمنازعات أقباط مع مسلمين ،كما أفاد مراسلنا أن كل قرية من قري المحافظة عبرت عن نفسها بلافتات قماشية كما تم تشكيل لجان شعبية لحماية الأماكن الحيوية ودور العبادة خوفا من تسلل بعض الراغبين في احداث فتنة طائفية في المحافظة.

    الرابط

    http://www.qenaonline.com/portal/news-action-show-id-1425.htm















    على اسم قنا التاريخ يقدر يقول ما شاء
    أنا قنا عندي أحب وأجمل الأشياء


    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:51 pm