ARAB GLADIATUS

مرحبا بك ضيفا عزيزا علينا ,ويسعدنا أن تنضم الينا
Welcome to our site,and we will be honored to join us.
ARAB GLADIATUS

اقوى البرامج والأفلام العربية والأجنبية الجديدة

Make Money Online - Money Making Reviews
Get cash from your website. Sign up as affiliate

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأربعاء أغسطس 03, 2011 12:14 am


    بلاغ ضد وزير التعليم العالي

    شاطر
    avatar
    wanted
    Admin

    عدد المساهمات : 67
    السٌّمعَة : 43
    تاريخ التسجيل : 16/03/2011

    بلاغ ضد وزير التعليم العالي

    مُساهمة  wanted في السبت أبريل 09, 2011 1:58 pm


    بلاغ ضد وزير التعليم العالى(الوفد)
    طلاب "التعليم الصناعى" يتهمون "سلامة" بالاعتداء عليهم
    (اليوم السابع)






    تباشر نيابة قصر النيل برئاسة محمد عبد الشافي رئيس النيابة التحقيق في البلاغ المقدم ضد عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي لاتهامه بالتحريض علي التعدي مع الطلاب المعتصمين أمام الوزارة احتجاجا علي قرار الوزير بتحويل كلياتهم إلي مجمعات تكنولوجيا.
    تقدم عدد من المتظاهرين ببلاغ للنيابة يتهم فيه سلامة بتحريض أمن الوزارة للتعدي عليهم بخراطيم مياه الضغط العالي وطفايات الحرائق والقاء الزجاجات الغازية، مما ادي الي إصابة عدد كبير من الطالبات بحالة اختناق، وإصابة الطلاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل 10 طلاب لمستشفي قصر العيني.

    وكان قد تظاهر آلاف من طلاب كليات التعليم الصناعي الخميس الماضي ليدخل اعتصامهم لليوم العاشر ورددوا هتافات ضد الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالى، قائلين " هو سلامة عايز كل الطلبة تبوس رجليه " و " لا يا سلامة مش هنبوس.. بكره الطلبة عليك هتدوس".

    وقام المعتصمون برشق الحجارة علي مبني الوزارة في محاولة، مما دفع موظفى الامن باستخدام خراطيم المياه لتفريق المتظاهرين، فقام المتظاهرون بنقل اعتصامهم امام الرصيف المواجه للوزارة، مؤكدين أن مطالبهم شرعية وغير فئوية.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية بلاغ ضد وزير التعليم العالي


    رابط المصدر
    http://www.alwafd.org/index.php?option=com_content&view=article&id=32268%3A%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%BA-%D8%B6%D8%AF-%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%8A&catid=98%3A%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A9&Itemid=92#axzz1J1ZDRHuf



    طلاب "التعليم الصناعى" يتهمون "سلامة" بالاعتداء عليهم





    تباشر نيابة قصر النيل، برئاسة محمد عبد الشافى، التحقيق فى البلاغ المقدم من عدد من طلاب التعليم الصناعى، والذين يتهمون فيه الدكتور عمرو سلامة، وزير التعليم العالى، بالتحريض على التعدى عليهم فى مظاهرة نظموها أمام وزارة التعليم العالى، الخميس الماضى، احتجاجاً على إصدارة قراراً بتحويل كليتهم الصناعية إلى مجمعات تكنولوجية، مما أدى إلى إصابة 10 طلاب تم نقلهم إلى المستشفى.

    كان عدد من طلاب التعليم الصناعى قد نظموا وقفة احتجاجية بشارع القصر العينى، بسبب إصدار الوزير قراراً بإلغاء كلية التعليم الصناعى وتحويلها إلى مجمعات تكنولوجية، وذلك قبل أن يفاجئوا بأمن الوزارة يتعدى عليهم بالضرب، مما أدى إلى إصابة عدد منهم، وقامت النيابة باستدعاء الطلاب المصابين لسماع أقوالهم.


    الرابط
    tongue http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=387300&SecID=97&IssueID=0








    ومن لي غير باب الله بابٌ .......ولا مولاً سواه ولا حبيب

    Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 2:11 pm